"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي





مڔحٻاً ٻڪ يا ¬°•| زائر|•°¬ َفٍـے منتدى نسيم آلربيع
 
س .و .جالرئيسيةعالم لا سكون لهالتسجيلتبادلات اعلانيةدخولبحـث

شاطر | 
 

 هل تعفو ام تنتقم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوفيصل الغزواني
مشرف قسم


ذكر عدد المساهمات : 908
العمر : 26
نقـاآطيـ : 1055
تقييمي : 29
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
المهنـة :
الـدولـة : السعودية
مزاجي :
جروبيــ}~ : جروب سنابل الربيع
MMS ـك .. معانا ..! : تدري !!؟ بلاش نعيد في ذكر مافات
الاوسمهـ : المركز الثاني في مسابقة النسيمT.V

مُساهمةموضوع: هل تعفو ام تنتقم   4th سبتمبر 2009, 07:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عندما تتألم وتجرح من أعز الناس هل تفكر بالإنتقام
.. أم .. العفو والتسامح ..؟قضية جلية قد وقع إختياري عليها ... لابد أنها تحمل الكثير من منا ينتقم إذا جرحه أعز الناس ومن منا يصافح عن خطأه ..
ويداري جرحه بآهاته ويسامح غاليه الذي تسبب له بألم لا نهاية لحدوده ...
قضية هي البحر بحد ذاتها وآرائكم هي شاطئ الأمان لها الإنتقام ... التسامح
بينهما جسر طويل لا يلتقيان أبدا ، فهل أنت :
ممن ينتقمون إذا تعرضوا لأي جرح أكان سببه عدم الوفاء / الخيانة / الكذب .....الـخ ...
أم أنت :
ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطأ في حقك وجرحك جرح مازلتَ منه تعاني .....
هذه القضية هي بين أيديكم اليوم .. لنناقشها سويه
ولتعرف نفسك أكثر في هذه المواقف
هل تنتقم ام تعفو وتسامح
مع تحياااااات

أبوفيصل الغزواني


عدل سابقا من قبل أبو فيصل الغزواني في 15th سبتمبر 2009, 09:09 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~همسة دلع ~
( انثي نصفها هدوء ونصفها خجل )
( انثي نصفها هدوء ونصفها خجل )
avatar

انثى عدد المساهمات : 516
العمر : 27
نقـاآطيـ : 568
تقييمي : 12
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
المهنـة :
الـدولـة : السعودية
مزاجي :
الاوسمهـ : عطاآء بلا حدود }~

مُساهمةموضوع: رد: هل تعفو ام تنتقم   4th سبتمبر 2009, 12:46

شكرا على موضوعك الرائع

وتم نقله للقسم المناسب

وشكرا

دمت بود /

~همسة دلع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوفيصل الغزواني
مشرف قسم


ذكر عدد المساهمات : 908
العمر : 26
نقـاآطيـ : 1055
تقييمي : 29
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
المهنـة :
الـدولـة : السعودية
مزاجي :
جروبيــ}~ : جروب سنابل الربيع
MMS ـك .. معانا ..! : تدري !!؟ بلاش نعيد في ذكر مافات
الاوسمهـ : المركز الثاني في مسابقة النسيمT.V

مُساهمةموضوع: رد: هل تعفو ام تنتقم   4th سبتمبر 2009, 12:50

مشكوره أختي على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة بطعم التوتة
عضو واصل
 عضو  واصل
avatar

انثى عدد المساهمات : 750
العمر : 21
نقـاآطيـ : 754
تقييمي : 15
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
المهنـة :
الـدولـة : السعودية
مزاجي :
جروبيــ}~ : جروب سنابل الربيع
الاوسمهـ : المركز الاول في مسابقة النسيمT.V

مُساهمةموضوع: رد: هل تعفو ام تنتقم   18th سبتمبر 2009, 17:01

مشكووور اخوي

انا راح ابدي رأيي بالموضوع

في البداية اقصد الموقف اللي راح يصير راح نكون معصبين ونفكر بالانتقام اما لو رجعنا وفكرنا شوي بالموضوع راح نشوف انو ماله داعي الانتقام لان الله هو الوحيد على الانتقام في الاخره

فانا من رايي ماله داعي الانتقام خليك متسامح وطيب

وبعدين كل الناس تحبك

بس ماتصير درجو التسامح عنك لدرجة الغباء يعني المثل يقول

لاتكن صلبا فتكسر ولاتكن لينا فتعصر

يعني نصير بالدرجة الوسطى



وتحياتي العطره

بنوتة بطعم التوتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوفيصل الغزواني
مشرف قسم


ذكر عدد المساهمات : 908
العمر : 26
نقـاآطيـ : 1055
تقييمي : 29
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
المهنـة :
الـدولـة : السعودية
مزاجي :
جروبيــ}~ : جروب سنابل الربيع
MMS ـك .. معانا ..! : تدري !!؟ بلاش نعيد في ذكر مافات
الاوسمهـ : المركز الثاني في مسابقة النسيمT.V

مُساهمةموضوع: رد: هل تعفو ام تنتقم   25th سبتمبر 2009, 05:19

مشكوووره على ردكـ الرائع

والله بصراحهـ كلامك من جد صحيح

وشكرا

دمت بود /

أبوفيصل الغزواني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعفو ام تنتقم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 

"¬°•|المنتديات العامة|•°¬"  :: القسم العام  :: طاولة الحوار

-
انتقل الى: